تغيير اللغة

إضاءات

photo

يحيى بن محمد المتوكل، 1943-2003. سياسي يمني مثال في البطولة و الإنسانية، كرس حياته بإخلاص من أجل اليمن كان و لايزال حياً في قلوب كل من أحبوه.

السيرة الذاتية للشهيد...

تابعونا على المواقع الإجتماعية

youtube Facebook 65 

عدد زوار الموقع

عدد مشاهدات المحتوى : 40205

الزوار حالياً للموقع

يوجد 42 زائر حالياً

المقدمة

photo-managerبمناسبة الذكرى العاشرة لوفاة الشهيد اللواء يحي محمد المتوكل رحمة الله تغشاهبمناسبة الذكرى العاشرة لوفاة الشهيد اللواء يحي محمد المتوكل رحمة الله تغشاه، وبطريقة جديدة تجذّر المعاني التي حوتها رسالة الشهيد يحيى المتوكل رحمه الله في حياته التي حفلت بالعطاء والبناء نعلن إنشاء "مؤسسة الشهيد يحيى المتوكل للتنمية والثقافة" اليوم تجسيدا لرؤيته المتبصرة التي آمنت بتغليب المصلحة العامة لليمن على أي إعتبار آخر ونشر الوعي والمعرفة في مجتمعنا والمساهمة في رفع المستوى الإقتصادي لأبناء وطننا الغالي.

إن قيام هذه المؤسسة ينبإن قيام هذه المؤسسة ينبع من حرص محبي الفقيد على السعي على خطاه واقتفاء أثره من أجل تحقيق هذا الأهداف مستلهمين رؤاه لبناء اليمن الجديد، يمن العزة، يمن الكرامة, يمن العدالة، يمن الحرية، يمن الديمقراطية ويمن القانون.

ومما لا شك فيه أن الوطن لومما لا شك فيه أن الوطن لا يمكن له أن ينهض بالتواكل والسلبية ولكن بسواعد أبنائه المخلصين الذين لا يسألون "ماذا سيقدم لي وطني" ولكنهم حتما يتساءلون "ماذا بإمكاني أن أقدمه أنا لوطني"؟ فنعم هذا المبدأ الخلاق الذي تقوم عليه نهضة الأمم، وتبنى على أساسه أقوى الدول وتولد من رحمه الشعوب العظيمة.

 

بقلم

محمد يحيى المتوكل

رئيس مجلس الأمناء